عربي ودولي

بينس وبومبيو بمقال مشترك في ستريت جورنال: آن أوان ضرب ايران

واشنطن/ متابعة عراق أوبزيرفر

نشرتت صحيفة وول ستريت جورنال مقالاً مشتركا لنائب الرئيس الأمريكي السابق مايك بينس ووزير الخارجية السابق مايك بومبيو بعنوان “حان الوقت للرد على وضرب ايران” .

و أدان مايك بنس ومايك بومبيو، سياسة الاسترضاء مع نظام إيران واشارا إلى انه “حان الوقت لمهاجمة نظام إيران والملالي فقط يفهمون لغة القوة”.

ويواصل كاتبا المقال، بتحليل التطورات في المنطقة ويضيفون: “لقد فشلت سياسة الاسترضاء. يجب على الولايات المتحدة أن تعيد الردع في الشرق الأوسط ومناطق أخرى.

واستمرالمقال بتعداد التنازلات التي قُدمت في سياسة الاسترضاء تجاه نظام إيران من قبل إدارة بايدن:

واشار المقال إلى أنه خلال السنوات الثلاث الماضية، قدم دبلوماسيو الرئيس بايدن مرارًا وتكرارًا عروضًا وتنازلات لنظام إيران التي فقط جعلت سلوكه العدواني أكثر جرأة.

وشدد المقال على الحفاظ على أمن جنودنا وأمتنا، يجب على إدارة بايدن اتخاذ موقف أكثر صرامة ضد إيران، كما بين انه بالعودة إلى الضغط الأقصى، يمكن للولايات المتحدة استعادة الاستقرار في المنطقة وحماية جنود الولايات المتحدة وحلفائنا بشكل كافٍ.

واكد المقال أنه يجب على الجيش الأمريكي تدمير الأهداف الإيرانية القيمة بما في ذلك برنامجها النووي، القوات البحرية، والبنية التحتية النفطية. الهجمات المُعلن عنها مسبقًا على المستودعات الفارغة لا تؤتي ثمارها. الاسترضاء لم ينجح أبدًا في التاريخ ولن يكون فعّالا الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى