خاصعربي ودولي

ترمب: إيران لن تمتلك سلاحاً نووياً ونعمل على اتفاق جديد معها

واشنطن/ متابعة عراق اوبزيرفر

قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب إن إيران لن تمتلك سلاحاً نووياً أبداً، مؤكداً أن مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية سيصلون إلى إيران في الوقت المناسب.

وأضاف ترمب أن الولايات المتحدة وضعت إيران في وضع غير مسبوق خلال العقود الماضية، مشيراً إلى أنه كان سيلغي أي اجتماع مع الجانب الإيراني فوراً لو تأكد من عدم السماح لمفتشي الوكالة بالدخول إلى البلاد.

وأوضح أن واشنطن تعمل على التوصل إلى اتفاق جديد مع طهران، معتبراً أن إيران ليست في موقع تفاوضي قوي حالياً.

وفي ما يتعلق بلبنان، أكد ترمب أن الأمور ستسير بشكل جيد، لافتاً في الوقت نفسه إلى عدم وجود استعجال بشأن وصول مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية إلى إيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });