
بغداد/ رويترز
أفادت وكالة رويترز، نقلاً عن مصادر أمنية وقانونية، بأن قوات الأمن العراقية اعتقلت، فجر اليوم الأحد، عدداً من السياسيين والنواب والمسؤولين الحكوميين، في إطار حملة وصفت بأنها تستهدف مكافحة الفساد.
وبحسب المصادر، فإن وحدات من جهاز مكافحة الإرهاب نفذت عمليات دهم داخل المنطقة الخضراء في بغداد، استهدفت منازل مسؤولين وسياسيين كبار، وأسفرت عن تنفيذ عدد من أوامر الاعتقال.
وأضافت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها لعدم تخويلها بالتصريح للإعلام، أن هذه الإجراءات تمثل بداية حملة أوسع لمكافحة الفساد، بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي.
ولم تصدر حتى الآن أي بيانات رسمية من الجهات الحكومية العراقية تؤكد أو تنفي ما أوردته الوكالة.



