المحرررياضة

صحيفة: اتحاد جدة يقدم عرضاً لضم أفضل حارس مرمى بالعالم

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس الأحد، إن نادي اتحاد جدة السعودي مهتم بالتعاقد مع البرازيلي إيدرسون حارس مرمى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والفائز بجائزة “فيفا” لأفضل حارس مرمى في العالم.

وأضافت الصحيفة أن نادي اتحاد جدة يجهز 25 مليون جنيه إسترليني، كعرض مبدئي لضم إيدرسون، الذي يفكر بالفعل في الرحيل عن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الاهتمام السعودي بضم إيدرسون يعود إلى العام الماضي، لكن الأندية كانت مترددة في تقديم عرض مالي كبير لضم الحارس البرازيلي وقتها.

وبحسب “ديلي ميل”، فإن إيدرسون يحظى أيضاً باهتمام من النصر السعودي، إذ إنه يبحث عن بديل لحارس المرمى الكولومبي، ديفيد أوسبينا، الذي ينتهي عقده هذا الصيف.

وكان إيدرسون (30 عاماً) قد أصيب بكسر في عظام العين أمام توتنهام، ما أدى إلى انتهاء موسمه مع مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن معظم أندية الدوري السعودي تستعد لرفع جودة لاعبيها من خلال جلب لاعبين أفضل.

ومن بين الصفقات المحتملة، يأتي البرازيلي كاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد، على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في الدوري السعودي، حيث حصل أحد الأندية على ضوء أخضر للتفاوض حول الصفقة، وفق الصحيفة.

واحتل الدوري السعودي للمحترفين المركز الثاني من حيث الإنفاق؛ بقيمة إجمالية بلغت 875.4 مليون دولار، متفوقاً على فرنسا (859.7 مليون دولار)، وألمانيا (762.4 مليون دولار) وإيطاليا (711 مليون دولار) وإسبانيا (405.6 ملايين دولار).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى