
بغداد/ عراق اوبزيرفر
وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، بإرسال طائرة خاصة لنقل فريق القوة الجوية من السعودية إلى العراق.
وقال مصدر مطلع لـ”عراق اوبزيرفر”، ان “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجه بإرسال طائرة خاصة لنقل فريق القوة الجوية من السعودية إلى العراق”.
وأعلن نادي القوة الجوية الرياضي، أن فريقه الكروي عالق في المملكة السعودية بسبب غلق الأجواء في المنطقة.
وذكر النادي في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، أن “الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، تناشد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بالتدخل العاجل والمباشر لحل مشكلة فريق كرة القدم، العالق في المملكة السعودية بسبب غلق الأجواء نتيجة الأحداث الأخيرة في منطقة الشرق الأوسط”.
وأضاف أن “الإدارة تناشد بتوفير طائرة خاصة تقل الوفد إلى بغداد، كما تطالب إدارة نادي القوة الجوية من اتحاد الكرة، بتأجيل المباراة أمام نادي نفط البصرة والمقرر اقامتها يوم الأحد المقبل بسبب ضيق الوقت والإرهاق الذي يسببه السفر من المملكة إلى بغداد ومن ثم السفر إلى محافظة البصرة”.



