رياضة

لمدة 5 مواسم .. مبابي يوقع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد

متابعة/ عراق أوبزيرفر

وقع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، على عقود انتقاله إلى ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل 25/24، وذلك بحسب تقارير إسبانية موثوقة.

وأعلنت وسائل اعلام  إسبانية، توقيع مبابي مع ريال مدريد، مشددة على أن ذلك حدث بالفعل، وسيكون مبابي لاعبًا بصفوف الميرنغي بداية من الموسم المقبل، عقب رحيله عن باريس في الصيف.

وأكدت أن المفاوضات بين ريال مدريد ومبابي، بدأت يناير الماضي عند دخول اللاعب فترة الستة أشهر الأخيرة في عقده مع باريس، مشيرة إلى أن خوسيه أنخيل سانشيز مدير التعاقدات في ريال مدريد تواصل مع ممثلي اللاعب لمعرفة رأيه حول الانتقال إلى الميرنغي.

وقالت ، أن رد ممثلي مبابي جاء إيجابيًا، وتم الاتفاق على تخفيض الراتب الذي كان معروضًا على اللاعب الفرنسي من جانب ريال مدريد في وقت سابق، من أجل تحقيق التوازن بين باقي الرواتب في قائمة النادي الملكي.

وتابعت “أن المفاوضات شهدت بعض الإعاقات في البداية مع فايزة العماري والدة اللاعب ووكيلة أعماله، بسبب حقوق الصور وما شابه، إلا أن ريال مدريد نجح في تقليل هذه الشروط بتعليمات من فلورنتينو بيريز رئيس الريال، من أجل الحفاظ على معايير النادي بشأن الرواتب”.

وأضافت “أن اللاعب وافق على شروط ريال مدريد من أجل تحقيق حلمه، ووقع بالفعل على عقدًا مدته 5 سنوات، تبدأ عقب انتهاء الموسم الجاري”.

يذكر أن مبابي رفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وأبلغ مسؤولي النادي الفرنسي برحيله عقب نهاية عقده الموسم الجاري.

المصدر/ وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى