رياضة

مبابي يقترب.. لمن يحجز ريال مدريد القميص رقم 9

رياضة / متابعات عراق اوبزيرفر

يتابع العديد من عشاق كرة القدم حول العالم بشغف واهتمام كبير أخبار الانتقالات الصيفية في عالم الساحرة المستديرة، حيث تعتبر فترة الانتقالات الصيفية واحدة من أبرز اللحظات في عالم كرة القدم، حيث يتابع المشجعون بفارغ الصبر تحركات اللاعبين وانتقالاتهم بين الأندية المختلفة.

وتشهد فترة الانتقالات الصيفية تحركًا كبيرًا في سوق الانتقالات، حيث يسعى الأندية إلى تدعيم صفوفها باللاعبين المميزين وتعزيز أوجه القوة في تشكيلتها، يتم التفاوض والمفاوضات بين الأندية واللاعبين ووكلائهم، وتتكشف تفاصيل الصفقات تدريجياً لإشباع فضول المشجعين وعشاق اللعبة.

وفي هذا الإطار، يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى سد الفراغ الناتج عن رحيل النجم السابق الذي انتقل إلى نادي النصر السعودي، وذلك من خلال التعاقد مع مهاجم جديد لتعزيز خط الهجوم، فللمرة الأولى في تاريخ النادي الملكي يترك مكان فارغ لمدة طويلة.

ووفقًا لموقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، يقترب نادي ريال مدريد من تجربة موسم جديد بترك القميص رقم 9 غير محدوف في تاريخ النادي الملكي.

وأشار التقرير إلى أن جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباريات مع ريال مدريد لن يكون لديهم القدرة على اختيار القميص رقم 9 هذا الموسم.

وأوضح التقرير أن هناك 5 لاعبين فقط في صفوف الفريق الأبيض لديهم الفرصة لارتداء هذا القميص التاريخي هذا الموسم، وهم: أردا جولر وفيرلاند ميندي وداني سيبايوس وألفارو أودريوزولا وناتشو فيرنانديز.

ولفت الموقع إلى أن إدارة ريال مدريد تحتجز القميص رقم 9 على أمل التعاقد مع اللاعب كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وينتظر الرئيس فلورنتينو بيريز بفارغ الصبر مكالمة قد تحسم مستقبل هذا الصيف.

وبحسب تقارير صحفية، يظهر أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان يشعرون بتفاؤل كبير حيال موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي من تجديد عقده مع الفريق.

وبناءً على ما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، تمت جلب ممثلين من قطر إلى فرنسا لعقد الاجتماع الأول مع ممثلي مبابي يوم الأحد الماضي، بهدف تقريب وجهات النظر ومناقشة تجديد عقده.

وأكد تقرير الصحيفة أن الاجتماع الأول كان إيجابيًا ومرضيًا لمسؤولي باريس سان جيرمان. وقد تم الاتفاق على عقد اجتماع ثانٍ هذا الأسبوع، ومن المحتمل أن يشارك فيه رئيس النادي ناصر الخليفي.

على الرغم من التفاؤل المتزايد في باريس، ينتظرون عرضًا من نادي ريال مدريد قبل نهاية فترة الانتقالات، يظهر النادي الإسباني اهتمامًا كبيرًا بمبابي، وعلى الرغم من ذلك، لم يقدم أي عرض رسمي حتى الآن.

وفيما يتعلق بموقف باريس، فإنهم مستعدون للبيع إذا تلقوا عرضًا بقيمة 250 مليون يورو، ذا لم يحدث ذلك، فإنهم لن يكلفوا أنفسهم عناء النظر في العروض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى