منوعات

هالة صدقي تكشف تفاصيل مكالمة جمعتها باللاعب محمد صلاح

منوعات / متابعات عراق اوبزيرفر

كشفت الفنانة هالة صدقي عن مكالمة خاصة تلقتها من لاعب كرة القدم المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حيث نشرت هالة صدقي صورة عبر حسابها الخاص بـ إنستغرام من “فيديو كول” بينها وبين محمد صلاح مباركًا لها على نجاح مسلسل “جعفر العمدة” وتجسيد شخصية “صفصف”.

وعلقت الفنانة هالة صدقي على الصورة قائلة: “العيد عيدين بمعايدة مو صلاح حبيب قلب صفصف من جوه، الملك والملكة لما يعيدوا ويباركوا لبعض لغة ملوك كل سنة وانتوا طيبين، وأجمل عيد لمو صلاح”.

يُذكر أنه خلال الفترة الماضية كان كشف اللاعب محمد صلاح عن المسلسلات التي يتابعها خلال موسم دراما رمضان من خلال فيديوهات عبر خاصية الستوري بحسابه الخاص على إنستغرام معلنًا بأنه يشاهد مسلسل “جعفر العمدة” و”الكبير أوي 7″.

وعلى جانب آخر كانت جسدت الفنانة هالة صدقي شخصية “صفصف” والدة “جعفر العمدة” ضمن أحداث مسلسل “جعفر العمدة” وحققت الشخصية نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور الذي لقبها بـ”الملكة”.

وجاء مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد كبير من الفنانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى