العراق

وزير الداخلية: لن نسمح بأي تجاوز على رجل المرور

بغداد/ عراق أوبزيرفر

أكد وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الاحد، عدم السماح بأي تجاوز على رجل المرور.

وذكر بيان للوزارة، أن “وزير الداخلية عبد الامير الشمري زار مديرية المرور العامة والتقى بعدد من المواطنين، كما اطلع على اهم الواجبات والمهام التي تقوم بها هذه المديرية”.

وشدد الشمري وفقا للبيان “على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتخفيف العبء عنهم والاستماع الى طلباتهم واحتياجاتهم وتلبيتها وفق القانون والسياقات المعتمدة”، مؤكدا انه “سيكون سنداً لرجل المرور”.

واشار الى انه “سيكون داعماً لعمل رجل المرور ولن يسمح بأي تجاوز عليه”، لافتا الى “العمل بمبدأ الثواب والعقاب حاضراً في جميع مفاصل وتشكيلات الوزارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });