العراقامن

وفاة نزيلين داخل سجن البصرة المركزي لأسباب صحية

البصرة/عراق أوبزيرفر

أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، اليوم، بوفاة نزيلين داخل سجن البصرة المركزي نتيجة مشاكل صحية.

وقال المصدر ، إن النزيل الأول، وهو في العقد الرابع من العمر ومن أهالي محافظة النجف، ومحكوم بالسجن لمدة 15 عاماً وفق قضايا إرهاب، توفي صباح اليوم داخل المركز الصحي في السجن إثر توقف مفاجئ في القلب.

وأضاف أن النزيل الثاني، من أهالي محافظة البصرة/قضاء الدير، ومحكوم بالسجن المؤبد، فارق الحياة داخل المستشفى التعليمي بعد تعرضه لعجز في القلب.

وأشار المصدر إلى أن سجن البصرة المركزي شهد، في 11 تشرين الثاني الماضي، وفاة نزيل آخر نتيجة مشاكل صحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });