عربي ودولي

إيران: داعمو “اسرائيل” وعلى رأسهم أمريكا يتحملون مسؤولية جرائمه

طهران/ متابعة عراق اوبزيرفر

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، أن داعمي “اسرائيل” وعلى رأسهم أمريكا يتحملون مسؤولية جرائمه.

وقالت الخارجية الإيرانية في بيان تابعته “عراق اوبزيرفر”، “عدم محاسبة الكيان الصهيوني سيشجعه على ارتكاب مزيد من الجرائم”.

وأضافت أن”داعمي الكيان الصهيوني وعلى رأسهم الولايات المتحدة يتحملون مسؤولية جرائمه، مبينة “سنستخدم كل الأدوات المتاحة للرد على الكيان الصهيوني بشكل صارم ومتناسب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });