
بغداد/عراق اوبزيرفر
اعلن وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الجمعة، عن الاتفاق مع الجانب الإيراني على إجراءات تفويج الزائرين.
وقال الوزير في حديث تابعته “عراق اوبزيرفر” ان “أعداد الزائرين الإيرانيين سيكون كما هو في العام الماضي”.
وأشار الى ان “السماح بدخول العراقيين بعجلاتهم إلى دولة الكويت مجرد مقترح تم عرضه على الجانب الكويتي خلال زيارة وزير الداخلية الأخيرة ومازال قيد الدراسة على وفق مبدأ المعاملة بالمثل ولا وجود لأي اتفاق رسمي بين البلدين”.



