امن

احدهما إمرأة.. القبض على متهمين اثنين بالقتل العمد في بغداد

بغداد/ ذي قار

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، القبض على متهمين اثنين أحدهما امرأة بالقتل العمد شرق بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، انه “بكمين محكم وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة، تمكنت قوة من اللواء الثامن عشر الفرقة الخامسة في الشرطة الاتحادية بإسناد مفارز الجهد الاستخباري، من القاء القبض على متهمين اثنين أحدهما امرأة مطلوبين وفق احكام المادة (406 قتل عمد)، في منطقة (مدينة الصدر) شرق بغداد”.

واضاف “ضبط بحوزتهم (بندقية كلاشنكوف، مخزن عتاد)، وتم إحالتهم مع المضبوطات الى الجهات المختصة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });