امن

شرطة ذي قار تصدر بيانا بشأن تظاهرات اليوم: اصيب 3 ضباط و19 منتسبا

ذي قار/ عراق اوبزيرفر

أصدرت قيادة شرطة محافظة ذي قار، اليوم الجمعة، توضيحا بشأن المظاهرات التي انطلقت في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، انه “لايخفى على احد ان الدستور العراقي قد كفل حق التظاهر السلمي ، وان من الواجب على القوات الأمنية العمل على حماية المتظاهرين وتوفير الأجواء الآمنة لهم لكي يمارسوا حقهم للمطالبة بالحقوق المشروعة”.

وأضافت: “ففي الساعة الثالثة من بعد ظهر، اليوم الجمعة، خرجت تظاهرة في مدينة الناصرية ، وبحسب مهامها فقد شرعت قيادة شرطة محافظة ذي قار ،بتأمين الحماية الكاملة للمتظاهرين ، الا ان بعض من مثيري الشغب اعتدوا على القوة المكلفة بحماية التظاهرة، مما أدى إلى إصابة 3 من الضباط و 19 منتسباً تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج، خلال التظاهرة التي انتهت في الساعة السادسة من مساء اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });