العراق

الأمن الوطني يُحبط تهريب أكثر من نصف مليون لترٍ من المشتقات النفطية

بغداد/ عراق أوبزيرفر

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، احباط عمليات تهريب أكثر من نصف مليون لترٍ من المشتقات النفطية والقاء القبض على 14 مهرباً.

وذكر بيان للأمن الوطني تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أنه “ضمن سلسلة عملياته للحد من تهريب المشتقات النفطية أحبط جهاز الأمن الوطني محاولاتٍ لتهريب كميات من الوقود تُقدر بأكثر من (نصف مليون) لتر”.

وأوضح أن “عمليات الضبط جرت في محافظات (بغداد، والأنبار، وديالى، وصلاح الدين، ونينوى، وكربلاء)، وأسفرت أيضا عن مداهمة (8) أوكار ضمت بداخلها صهاريج معدة للتهريب، فضلاً عن القبض على (14) متهماً وفق مذكرات قبض قضائية”.

وأشار الى أنه “تم مصادرة المواد المضبوطة وإحالة جميع المتهمين إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وفق القانون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });