العراقامنخاصرئيسية

الأمن يطلق قنابل الغاز صوب المتظاهرين في ذي قار

ذي قار / عراق اوبزيرفر
أفاد مصدر محلي، اليوم السبت، بوقوع صدامات بين القوات الأمنية والمتظاهرين في محافظة ذي قار.
وقال المصدر، إن “صدامات وقعت بين القوات الأمنية والمتظاهرين في ساحة الحبوبي وسط مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار”.
وفي وقت سابق من اليوم، نظم المئات من الأشخاص تظاهرة، وسط محافظة ذي قار للمطالبة بإطلاق سراح عدد من المعتقلين.
وتجددت هذه التظاهرة، بعد أن خرج يوم أمس أكثر من 3 آلاف متظاهر للمطالبة بإطلاق سراح عدد من المعتقلين، قبل أن تنتهي التظاهرة بعد استخدام القوات الأمنية قنابل مسيلة للدموع.

اضغط للمشاهدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });