العراق

الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً

بغداد/ عراق اوبزيرفر

وعدت وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، اليوم الخميس، بـ”تحسن كبير” ستشهده خدمة الإنترنت في البلاد.

وقالت الياسري في مؤتمر صحفي تابعته “عراق اوبزيرفر”، “الإنترنيت سيشهد تحسناً كبيراً حال استكمال مشروع التجهيز عبر الألياف الضوئية”.

وبينت، ان “العراق بات طريقاً ستراتيجياً آمناً لتمرير سعات الإنترنت والدول بدأت تتسابق للتعاقد معنا”.

وكشفت وزيرة الإتصالات، ان الوزارة “تعمل على تفعيل خدمة الهواتف الأرضية من خلال ربطها بالألياف الضوئية عبر أجهزة متطورة سنتعاقد عليها قريباً”.

وأشارت الياسري الى “تحقيق زيادة تصاعدية  في الايرادات وحولنا جميع شركاتنا من خاسرة  الى رابحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });