
بغداد / عراق أوبزيرفر
أعلنت وزارة التربية، اليوم الاثنين، أستحداث خط ساخن في المديرية العامة للتقويم والامتحانات لإستقبال الشكاوى بكل ما يتعلق بالامتحانات العامة.
وذكر بيان للوزارة، تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أن “وزارة التربية أستحدثت خطاً ساخناً ليكون نافذة لاستقبال شكاوى الطلبة وأولياء الأمور بكل ما يتعلق بالامتحانات العامة والمدارس المنتظمين فيها”.
وأضاف البيان، أن “الخط الساخن سيستقبل الشكاوى يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة و النصف ظهراً”.
من أجل تقديم الشكوى يرجى الاتصال على الرقم :-



