رئيسيةعربي ودولي
السعودية ترحب بعودة العلاقات الدبلوماسية بين ايران وباكستان

الرياض/ متابعة عراق اوبزيرفر
رحبت وزارة خارجية المملكة العربية السعودية، اليوم الاحد، باتفاق خفض التوتر وعودة العلاقات الدبلوماسية بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وجمهورية باكستان الإسلامية.
وذكرت الخارجية السعودةي، في بيان :”نأمل في حل كافة الخلافات بالطرق والوسائل السلمية والحوار وفق المبادئ الأساسية للقانون الدولي، بما في ذلك ميثاق الأمم المتحدة، ومبادئ حسن الجوار”.



