العراق

السليمانية.. لقاء السوداني وبافل طالباني لبحث المستجدات السياسية وتوحيد المواقف الوطني

السليمانية/ عراق اوبزيرفر

التقى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين في محافظة السليمانية، رئيس حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني  بافل طالباني، يرافقه وفد الإطار التنسيقي، الذي ضم؛ الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، ورئيس ائتلاف الأساس  محسن المندلاوي، والأمين العام للإطار عباس راضي.

وذكّر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، أن “اللقاء شهد استعراض مجمل الأوضاع والمستجدات على الصعيدين الوطني والإقليمي، والتأكيد على أهمية حسم منصب رئاسة الجمهورية والمضي بإكمال الاستحقاقات الدستورية، بتشكيل حكومة تعبر عن تطلعات جميع العراقيين وتُكمل مسيرة الإصلاح والإعمار والنهضة التنموية التي شهدها العراق في السنوات القليلة الماضية”.

كما تطرق اللقاء إلى “ضرورة توحيد المواقف والرؤى الوطنية إزاء مختلف التحديات، خصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });