
بغداد/عراق أوبزيرفر
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، لبحث مستجدات الأوضاع العامة في البلاد، وتوحيد مواقف القوى الوطنية لدعم برنامج الحكومة وخططها التنموية.
وجرى خلال اللقاء استعراض القضايا الإقليمية ودور العراق في ترسيخ الأمن والاستقرار بالمنطقة، إلى جانب مناقشة الاستعدادات للانتخابات النيابية المقبلة، والتأكيد على أهمية المشاركة الواسعة وضمان اختيار ممثلين يلبّون تطلعات المواطنين نحو التنمية الشاملة



