
بغداد /عراق أوبزيرفر
استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، محافظ كركوك الجديد محمد سمعان كنعان، وذلك في إطار متابعة الأوضاع الخدمية والإدارية في المحافظة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء أن السوداني هنّأ المحافظ بمناسبة نيله ثقة مجلس المحافظة، متمنياً له التوفيق في أداء مهامه المقبلة.
وشهد اللقاء بحث مجمل الأوضاع في محافظة كركوك، مع التركيز على متابعة الخطط والإجراءات الهادفة إلى تطوير قطاع الخدمات في الأقضية والنواحي، ضمن برنامج حكومي يهدف إلى تعزيز الاستقرار وتحسين الواقع الخدمي.
وأكد رئيس الوزراء، خلال اللقاء، حرص الحكومة على دعم وتمكين الحكومات المحلية ومجالس المحافظات، للمضي في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية، بما يسهم في تحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية في المحافظة.



