
بغداد/ عراق أوبزيرفر
تسلم وزير العدل خالد شواني، اليوم الخميس، إدارة وزارة النقل وكالة.
وذكر بيان لوزارة النقل، تلقته وكالة “عراق أوبزيرفر”،أن “وزير العدل خالد شواني، تسلم مهام إدارة وزارة النقل وكالة، بعد الغاء تكليف طيف سامي التي شغلت هذا المنصب وكالة في إطار ضمان استمرارية العمل ومتابعة الملفات الحيوية في الوزارة”.
وأضاف البيان أن “شواني ترأس اجتماعاً موسعاً بحضور وكيل الوزارة، وعدد من المديرين العامين، جرى خلاله بحث واقع العمل المؤسسي وآليات تطوير الأداء الإداري، فضلاً عن متابعة سير المشاريع الاستراتيجية، وفي مقدمتها مشروع طريق التنمية وميناء الفاو الكبير، إضافة إلى مناقشة الخطط التشغيلية المعتمدة”.
وأكد شواني اهمية “العمل بروحية الفريق الواحد، قائلاً: يشرفني الانضمام إليكم في هذه المرحلة لإدارة الوزارة، بما يخدم الصالح العام”، مثمناً “جهود تشكيلات وزارة النقل في إنجاح عمليات النقل خلال الزيارة الشعبانية ، بالتنسيق مع المؤسسات الأمنية والخدمية”.



