خاصرئيسية

السوداني يوجّه بالتنازل عن جميع الدعاوى المقدمة من قبله ضد صحفيين

بغداد /عراق اوبزيرفر

استقبل رئيس مجلس الوزراء،  محمد شياع السوداني، مساء الأربعاء، عدداً من مقدمي البرامج السياسية في الفضائيات العراقية، مؤكداً أهمية دور الإعلام في تصويب أداء الجهاز التنفيذي ومساعدة المسؤولين على رصد الأخطاء ومعالجتها.

وخلال اللقاء، أجاب السوداني عن استفسارات الحضور بشأن الأداء الحكومي، الشأن العام، وتطورات الأوضاع في المنطقة، إضافة إلى مواقف العراق في السياسة الخارجية. كما وجّه مكتب رئاسة الوزراء بإسقاط جميع الدعاوى القضائية المقامة ضد بعض الصحفيين بسبب إساءات وادعاءات خارج حدود حرية التعبير.

وشهد اللقاء مناقشة قضايا تتعلق بعمل الحكومة وأداء الأجهزة التنفيذية، حيث شدد رئيس الوزراء على دور الصحافة في نقل الحقيقة وتعزيز الشفافية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });