
كربلاء/عراق أوبزيرفر
أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الخميس (7 آب 2025)، عن إطلاق خدمة الإنترنت والاتصال الهاتفي مجاناً للزائرين، طيلة 24 ساعة يومياً، خلال فترة زيارة الأربعين.
وأكدت إدارة العتبة أن هذه الخدمات ستشمل أيضاً مدن الزائرين، بهدف تسهيل التواصل وتأمين احتياجات الملايين من المشاركين في الزيارة، ضمن خطة خدمية متكاملة تواكب الزخم البشري الكبير



