اقتصادالعراق

النفط تعلن انها بصدد تصدير 3 شحنات من مكثفات الغاز خلال الشهر الحالي

أحصت وزارة النفط، اليوم الاثنين، كمية مكثفات الغاز المصدرة خلال 11 شهراً، فيما أشارت إلى التوجه لتصدير 3 شحنات من مكثفات الغاز خلال الشهر الحالي.

وقال مدير الهيئة التجارية في شركة غاز البصرة التابعة للوزارة سلطان المالكي إن “الشركة صدرت لغاية اليوم الأول من كانون الأول الحالي، 27 شحنة (باخرة)، من مكثفات الغاز بواقع 438 ألف طن”.

وأضاف أن “الشركة بصدد تصدير 3 شحنات من مكثفات الغاز خلال شهر كانون الأول الحالي، بواقع 16 الف طن لكل شحنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });