العراق

الياسري: ارتفاع إيرادات سعات الاتصالات الدولية عبر العراق

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أعلنت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم الجمعة، عن ارتفاع إيرادات سعات الاتصالات الدولية عبر العراق.

وقالت الياسري في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، إن “سعات الاتصالات الدولية ( الترانزيت ) التي نجحت الوزارة في تمريرها عبر العراق بغلت (1400G) لغاية منتصف العام الحالي بعد ان كانت 10G على مدى السنوات السابقة لهذه الحكومة”.

وأضافت، “الوزارة استطاعت ان تحقق ارتفاعاً كبيراً بالإيرادات المالية لسعات الترانزيت بلغت لغاية منتصف العام الحالي مليون وثمانمائة ألف دولار بعد ان كانت خلال عام 2022 ثلاثمائة وستة وثلاثين ألفا ومائة واثنين وخمسين دولاراً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });