العراق
بابا الفاتيكان يهنئ العراق بمناسبة العيد الوطني

بغداد/ عراق اوبزيرفر
تلقى رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، برقية تهنئة من قداسة بابا الفاتيكان ليو الرابع عشر، وذلك بمناسبة العيد الوطني العراقي.
وأعرب قداسة البابا في برقيته عن خالص تهانيه وتمنياته للشعب العراقي، متمنياً للعراق دوام الأمن والسلام والتقدم.
وجاء في نص البرقية:
“بمناسبة عيدكم الوطني، يسرني أن أتقدم بأحر التحيات إلى فخامتكم ومواطنيكم، داعياً الله أن يقوي الأمة في سعيها نحو العدالة والسلام والتضامن، وأن يمنّ على شعب العراق بوفرة من البركات الإلهية”.
وقد ثمّن الرئيس “مشاعر التقدير والودّ التي عبّر عنها قداسة البابا، مؤكداً حرص “العراق على تعزيز قيم التسامح والتعايش والسلام بين جميع الشعوب”.



