العراق
بغداد.. السوداني يفتتح المرحلة الثانية من إعادة تأهيل مستشفى الطفل المركزي التعليمي

بغداد/ عراق اوبزيرفر
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، المرحلة الثانية من إعادة تأهيل مستشفى الطفل المركزي التعليمي في بغداد.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته “عراق اوبزيرفر”، إن “السوداني افتتح المرحلة الثانية من إعادة تأهيل مستشفى الطفل المركزي التعليمي في العاصمة بغداد”.



