
بغداد/ عراق اوبزيرفر
بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، مع العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، الأوضاع العامة في المنطقة والتطوّرات المتسارعة وتداعيات استمرار العدوان الصهيوني على لبنان الشقيق، وحرب الإبادة الجماعية في غزة.
وذكر المكتب الاعلامي للسوداني في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، ان “الجانبين اكدا بوجوب توسعة التحرّك على الصعد الدولية والعالمية، وحثّ المنظمات الأممية والدول الكبرى نحو بذل أقصى الجهود لوقف العدوان، وإدانة الهجمات الصهيونية على جنوب لبنان الشقيق، فضلاً عن التنسيق الثنائي بين العراق والأردن لإيصال المساعدات الإنسانية الطارئة والدعم إلى شعبينا الصامدين في كلّ من لبنان وفلسطين”.



