
ذي قار / عراق اوبزيرفر
انسحب المتظاهرون في ساحة الحبوبي بمحافظة ذي قار، إلى الشارع المحاذي لجامعة العين بعد صدامات مع قوات مكافحة الشغب.
وأفاد مصدر محلي، في وقت سابق من اليوم السبت، بوقوع صدامات بين القوات الأمنية والمتظاهرين في محافظة ذي قار.
وقال المصدر، إن “صدامات وقعت بين القوات الأمنية والمتظاهرين في ساحة الحبوبي وسط مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار”.
وكان قد نظم المئات من الأشخاص تظاهرة، وسط محافظة ذي قار للمطالبة بإطلاق سراح عدد من المعتقلين.
وتجددت هذه التظاهرة، بعد أن خرج يوم أمس أكثر من 3 آلاف متظاهر للمطالبة بإطلاق سراح عدد من المعتقلين، قبل أن تنتهي التظاهرة بعد استخدام القوات الأمنية قنابل مسيلة للدموع.



