
ذي قار / عراق اوبزيرفر
أفاد مصدر أمني بمحافظة ذي قار، اليوم الجمعة، بأن القوات فرضت سيطرتها على ساحة الحبوبي التي شهدت تظاهرات.
وقال المصدر لـ عراق اوبزيرفر، إن “القوات الأمنية (مكافحة الشغب) فرضت سيطرتها على ساحة الحبوبي وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة”.
واضاف ان ذلك حدث “بعد صدامات مع المتظاهرين مستخدمة قنابل الغاز لتفريقهم”.
من جهته، قال قائد شرطة ذي قار: “نحن مع السلمية لكن نرفض قطع الطرقات”.



