
أربيل/ عراق اوبزيرفر
كشف عضو الهيئة العاملة للمكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني هوشيار زيباري، اليوم الخميس، تفاصيل الهجوم على الحقل الغازي بالسليمانية.
وقال زيباري في تدوينة تابعتها “عراق اوبزيرفر”، إن “هجوم الفصائل المليشياوية امس على حقل كورمور الغازي في السليمانية بصواريخ الغراد المنطلقة من محور طوز خورماتو لتخريب اقتصاد الاقليم وبنيته”.
وأضاف، أن الهجوم “يؤكد مجددا بان الحكومة لا تسيطر عليها، و امام حكومة السوداني فرصة ذهبية لفرض سيطرتها ومعاقبة المذنبين و تعزيز فرص ترشحه لولاية ثانية”.




