
بغداد/ عراق اوبزيرفر
نأى مصدر مسؤول في ديوان رئاسة الجمهورية بنفسه عن التعليق على الشكوى المقدمة من مطور تقني يشتكي فيها من عدم دفع رئاسة الجمهورية لمستحقاته مقابل إنجازه موقعاً الكترونياً جديداً لرئاسة الجمهورية.
وقال المصدر لـ عراق اوبزيرفر إن “الموضوع اُثير حديثاً ولازال قيد المراجعة وسيتم إعلان موقف رسمي بصدده مع بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد”.
وكان مواطن يعمل مهندساً تقنياً في إنشاء وتطوير المواقع الإلكترونية، قد تقدم بشكوى إلى محكمة بداءة الكرادة، طالب فيها بصرف مستحقاته المالية عن عمله في إنشاء وتطوير الموقع الالكتروني الجديد الخاص بديوان رئاسة الجمهورية “.
وبحسب المواطن، فإن رئاسة الجمهورية تماطل في دفع مستحقاته المالية من دون مبرر.




