العراقامن

عملية أمنية تُطيح بـ15 تاجر ومروجاً للمخدرات في بغداد

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على 15 تاجر ومروجاً للمخدرات خلال عمليات أمنية مشتركة في العاصمة بغداد.

وذكرت المديرية في بيان، تلقته “عراق اوبزيرفر”، أن “العمليات جاءت ضمن توجيهات مدير الاستخبارات العسكرية بالتعاون والتنسيق مع باقي الأجهزة الأمنية في قيادة عمليات بغداد، للقضاء على ظاهرة المخدرات وإلقاء القبض على المتورطين فيها”.

وأوضحت أنه “وفق معلومات استخبارية دقيقة ونصب عدة سيطرات مفاجئة، تمكن قسم الاستخبارات والأمن في قيادة عمليات بغداد، وبالتنسيق مع باقي الأجهزة الأمنية، من القبض على المتهمين في مناطق متفرقة بالعاصمة خلال هذا الأسبوع فقط”.

وأضافت المديرية أنه “تم ضبط بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة، وتسليمهم مع المواد المضبوطة أصولياً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });