امن

في بغداد وديالى.. ضبط 6 مزارع لنبات الداتورا المخدر واتلافها موقعياً

بغداد/ عراق أوبزيرفر

اعلن جهاز الامن الوطني، اليوم الاحد، ضبط 6 مزارع لنبات الداتورا المخدر واتلافها موقعياً في محافظتي بغداد وديالى.

وذكر الجهاز في بيان، تلقته “عراق أوبزيرفر”، أن “مفارزه في محافظتي بغداد وديالى تمكنت استنادًا إلى معلومات استخبارية مؤكدة وبعد متابعة ميدانية حثيثة من ضبط (6) مزارع للنباتات المخدرة”.

وأضافت أن “هذه المتابعات اسفرت عن تنفيذ عمليات دهم وفق مذكرات قبض أصولية في مناطق المدائن وألبو عيثة وبلدروز والتي على إثرها تم ضبط (2305) نباتات”.

وأكد الجهاز انه “تم إتلاف النباتات موقعياً بالتعاون مع شُعَب زراعة الدورة والمدائن وبلدروز”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });