اقتصادالعراقرئيسية

لجنة مركزية للاشراف على مناقلة مواد السلة الغذائية

بغداد/ عراق اوبزيرفر

وجه وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم، بتشكيل لجنة مركزية تتولى الاشراف على اعداد وتنفيذ خطط مناقلة الحنطة ومواد السلة الغذائية، وضمن المحاور المحددة لضمان وصولها في اوقاتها المحددة والمعالجة الفورية لاي تلكؤ قد يحدث في هذا الجانب .
جاء ذلك وفقا لبيان، خلال الاجتماع الذي رأسه الوزير الغريري مع الملاكات المتقدمة في دائرة التخطيط والمتابعة وبحضور الوكيل الاداري للوزارة ستار الجابري .
وشدد الوزير الغريري خلال الاجتماع على ضرورة التزام الادارات العامة في شركتي تجارة الحبوب وتجارة المواد الغذائية باعلام اللجنة بخطة التسويق و قبل تنفيذها لغرض اعتمادها ضمن خطة النقل المركزي لتحقيق الانسيابية والجدوى من المناقلات بين محافظات البلاد
وعن اجراءات اتمتة البطاقة التموينية واطلاق برنامج الوكلات الالكترونية الذي تناولها الاجتماع اكد الوزير على الاسراع باستكمال الاجراءات الفنية والقانونية للشروع فيها وذلك تنفيذا لفقرات البرنامج الحكومي في تبسيط الاجراءات واختزال الروتين .
ويذكر ان اللجنة التي وجه بها الوزير الغريري ستكون برئاسة معاون مدير عام دائرة التخطيط وعضوية قسمي التسويق في شركتي المواد الغذائية وتجارة الحبوب واقسام النقل المركزي في الشركات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى