
بغداد / عراق اوبزيرفر
رفع مجلس النواب، السبت، جلسته إلى يوم الإثنين المقبل، بعد عقد جلسة اعتيادية اليوم لمناقشة القصف الإيراني على إقليم كردستان.
وأكد رئيس البرلمان محمد الحلبوسي خلال الجلسة أن “العراق سيقدم خلال اجتماعات البرلمان الدولي ببند طارئ للمطالبة بحفظ السيادة ووقف الاعتداءات”.
فيما وجه الحلبوسي “بالتحقيق في كامل أحداث القصف على الأراضي العراقية”.



