العراقامن

مستشفيات أربيل تستقبل 123 شخصا مصابا بسكاكين “ذبح اضاحي العيد”

السليمانية/ عراق اوبزيرفر

أعلنت احدى مستشفيات محافظة أربيل عاصمة إقليم كوردستان، اليوم الاحد، استقبال اكثر من 120 حالة إصابة بالسكاكين “نتيجة الاستعمال الخاطئ” اثناء تقطيع وذبح اضاحي العيد.

وقالت مستشفى طوارئ غرب أربيل، انها سجلت 123 حالة جروح واصابات خلال يومين من عطلة عيد الأضحى اثناء ذبح الاضاحي او تقطيع لحومها.

ودعا المستشفى الجزارين والمواطنين الى توخي الحذر الشديد عند استخدام السكاكين والأدوات الحادة في جميع الأوقات، وخاصة أثناء ذبح الاضاحي، مشيرا الى انهم عالجوا جميع المصابين الذين زاروا مستشفى طوارئ غرب أربيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });