
أربيل / عراق أوبزيرفر
دعا رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، الأربعاء، إلى إشراك التيار الصدري في الحكومة الحالية برئاسة محمد شياع السوداني.
وقال نيجيرفان بارزاني في كلمة له خلال استضافته في ملتقى “ميري” للشرق الأوسط، إن “وجود التيار الصدري في العملية السياسية أمر مهم وعلى الحكومة أن تبذل قصارى جهدها لإرضاء الإخوة في التيار الصدري ليكونوا مساعدين ومشاركين في الحكومة”.
وأضاف بارزاني أن “دور ومكانة التيار وزعيمه مقتدى الصدر في العملية السياسية مهم و رئيسي”، معرباً عن “أمله في عودة الصدر إلى العملية السياسية وأن يكون مساعدا في إنجاح الحكومة”.
وأكد أن “دعم الحكومة واجب على القوى السياسية جميعها”.



