عربي ودولي

وزير الخارجية الإماراتي يؤكد لنظيره الإيراني أهمية الالتزام بالاتفاق الأميركي الإيراني وحماية الملاحة في مضيق هرمز

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

بحث وزير الخارجية الإماراتي، خلال اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني، آخر التطورات الإقليمية، مؤكدًا ضرورة الالتزام الكامل ببنود الاتفاق الأميركي الإيراني.

وشدد الوزير الإماراتي خلال الاتصال على أهمية حماية الممرات البحرية وضمان حرية الملاحة، بما يشمل مضيق هرمز، لما لذلك من تأثير مباشر على أمن واستقرار المنطقة.

كما أكد أن الدبلوماسية والحوار يمثلان أفضل السبل لمعالجة الأزمات الإقليمية وتعزيز الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });