
بغداد/ عراق اوبزيرفر
وجه وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم الثلاثاء، بتشكيل لجنة تحقيقية في الانطفاء التام لمنظومة الطاقة الكهربائية.
وبحسب وثيقة صادرة من الوزير وحصلت عليها عراق اوبزيرفر فانه “تتولى اللجنة التحقيق في حادثة الانطفاء التام لمنظومة الطاقة الكهربائية، لغاية يوم الاثنين المصادف 11/8/2025”.
واوضحت ان النتائج والتوصيات يجب ان ترفعها خلال (24) ساعة




