وزير دفاع إسرائيل: نكثف الهجمات في لبنان وعلى الإسرائيليين التحلي بالهدوء
اسرائيل/ متابعة عراق اوبزيرفر
قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم الاثنين، إن إسرائيل تكثف هجماتها ضد «حزب الله» وإنه يتعين على الإسرائيليين التحلي بالهدوء خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى أنه يتوقع تكثيفا لإطلاق النار عبر الحدود.
وذكر غالانت في مقطع مصور نشره مكتبه «نكثف هجماتنا في لبنان، وستستمر الإجراءات حتى نحقق هدفنا بإعادة سكان الشمال بأمان إلى منازلهم… هذه هي الأيام التي سيتعين فيها على الإسرائيليين أن يتحلوا بالهدوء».
وأسفرت الغارات العنيفة، التي شنّتها طائرات الجيش الإسرائيلي صباحاً على قرى في قضاء صور، عن أضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات، وخصوصاً بساتين الموز والحمضيات في سهلَي القليلة والمنصوري وعين أبو عبدالله، التي تعرضت لغارات عدة، بالإضافة إلى الأضرار التي لحقت المحالَّ التجارية، وخصوصاً المنتشرة على طريق بلدة العباسية، وفق الوكالة اللبنانية.
المصدر: وكالات



