العراق
وفاة سيدة من اقليم كوردستان بعد إتمامها فريضة الحج

زاخو/ عراق اوبزيرفر
أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في اقليم كوردستان، اليوم الأحد، وفاة سيدة بعد إتمامها أداء فريضة الحج.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، أن “الحاجة مريم عبد العزيز يوسف، المولودة عام 1955 ومن سكنة إدارة زاخو قد توفيت، وذلك في مدينة مكة المكرمة بعد إتمامها مناسك الحج.
وأكدت الوزارة في بيانها أن الحاجة الراحلة أدت جميع مناسك الحج وأتمت فروضها، ثم وافتها المنية .



