العراقرئيسية

حكومة كردستان تعليقا على انفجار السليمانية: قلقون لاستخدام مؤسسات حكومية بعمل غير قانوني

السليمانية/ عراق أوبزيرفر

اعربت حكومة اقليم كُردستان، اليوم الجمعة، عن قلقها إزاء الهجوم على مطار السليمانية الدولي، فيما أشارت إلى قلقها لاستخدام مؤسسات حكومية بعمل غير قانوني.

وقال بيان لحكومة الاقليم، تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، ان “هذا الوضع الرهيب هو نتيجة الاستخدام السيء للمؤسسات الحكومية واستخدامها في أنشطة غير مشروعة”.

واضاف البيان، ان “سلوك النظام الحزبي المستبد في السليمانية ادى إلى إغلاق الأجواء التركية باتجاه مطار السليمانية الدولي ثم مهاجمته ، نتيجة دفع مواطنينا في المنطقة ثمن أخطائهم”.

وشدد على انه “لا بد من وضع حد لهذه الأعمال الظالمة وعودة سلطة الحكومة واعادة الحكم بشكل يليق بأهالي السليمانية ويصب في خدمة الشعب ومصالحه ، ووضع حد للوضع المعقد في المنطقة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });