
بغداد / عراق اوبزيرفر
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، محطة كهرباء الدبس الغازية بمحافظة كركوك.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، ورد لـ عراق اوبزيرفر، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح عبر دائرة تلفزيونية، محطة كهرباء الدبس الغازية بمحافظة كركوك، بطاقة إنتاجية تبلغ 320 ميكاواط، وهي من المشاريع المتلكئة”.



