عربي ودولي
حزب الله: قصفنا بصواريخ فادي 3 قاعدة شمشون دفاعاً عن لبنان وشعبه

بيروت/ متابعة عراق اوبزيرفر
أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، قصف قاعدة شمشون الصهيونية بصواريخ فادي 3 في إعلان عن دخول هذا الصاروخ للمعركة لأول مرة.
وقال الحزب في بيان: إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الثلاثاء 24-09-2024 قاعدة شمشون (مركز تجهيز قيادي ووحدة تجهيز إقليمية) بصواريخ فادي 3”.



