العراق

 العتبة الحسينية المقدسة تُنشئ مقراً للإغاثة الطبية في بيروت

كربلاء/ عراق اوبزيرفز

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الثلاثاء، عن إنشاء مقر للإغاثة الطبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكدت هيئة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، “إنشاء مقر لبعثة الإغاثة الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في العاصمة بيروت، وذلك امتثالا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا بإغاثة الشعب اللبناني”.

وبينت أن “التواصل مع مقر بعثة الإغاثة الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة الموجودة حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت من خلال الاتصال بالرقم (009613745630)”.

وأعلنت هيئة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عزمها تسيير قافلة طبية كبرى جوا و برا لإغاثة الشعب اللبناني، وذلك امتثالا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا، فيما تشمل القافلة، معدات طبية، وأسرة، وتجهيزات لمراكز الطوارئ الجراحية، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباء الجراحين وإمدادات دوائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });