
بغداد/ عراق اوبزيرفر
عقد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جلستين اعتياديتين برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لتعويض عدم انعقاد جلسة في شهر ايلول الماضي.
وقال المكتب الاعلامي للسوداني في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، ان مجلس الوزراء عقد اليوم جلستين اعتياديتين، برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، لتعويض عدم انعقاد جلسته في 24 أيلول الماضي، التي تزامن موعدها مع مشاركة سيادته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ79”.



