العراق
السوداني يفتتح مجسري ساحتي عدن وصنعاء في الكاظمية

بغداد/ عراق أوبزيرفر
أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، مجسري ساحتي عدن وصنعاء في الكاظمية.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته “عراق أوبزيرفر”، أن “السوداني، أفتتح اليوم مجسري ساحتي عدن وصنعاء في الكاظمية، ضمن الحزمة الأولى من مشاريع فكّ الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد”.











